مرحباً بك بمدونتى

إضافات جديدة إلى تطبيق إنستجرام



وفي مسعاه دائماً من أجل إرضاء أزواق جميع زواره وبعد أن قام بإضافة خمسة فلاتر جديده إلى تطبيقه في ديمسبر الماضي ها هو تطبيق إنستجرام يعود من جديد بإضافة ثلاثة فلات آخرين إلى تطبيقه . كجزءٍ من محاولاته الدائمة في الإلتزام بالإبداع والتحسين في تطبيقه .
الفلاتر الثلاثة ستعمل على تحسين صورك بطريق جميلة ومتكررة، فلترك "Lark " سوف يعمل على إزالة التشبع في حين  انه سعمل على إضافة الأزرق  والأخضر لكي يوم بجلب المناظر الطبيعية الخاصة إلى حياتك . أما فلتر " Reyes = رييس" فسوف يعمل على إضافة الغبار إلى صورك للحصول على نظرة كلاسيكية ممتازة لصورتكَ . وأخيراً فلتر " Juno = جونو " الذي سيعمل على إضافة  الألوان الباردة بإسلوبٍ أخضر بالإضافة إلى أنهُ سوف يعمل على توهج صورتك باللون الأبيض لتدل على نبضها بالحياة .
وبالإضافة إلى هذه الفلاتر الجديدة  قام إنستجرام بإضافة إستخدام الرموز التعبيرية في الهاش الخاص بكَ . ففي خلال السنوات القليلة الماضية أصبحت الرمز التعبيرية لغة بصرية عاليمة . فكما نشارك الصور والفيديوهات المختلفة، أصبحنا كذلك نستخدم الرموز التعبيرية للدلالة على حالاتنا العاطفية ومشاعرنا كما أنها تساعد الأشخاص في فهمنا أكثر بغض النظر عن لغتنا أو خلفيتنا . ومع ميزة الهاش الجديدة في تطبيق إنستجرام يمكنك إكتشاف العديد من العديد منها وإضافتها إلى صورك أو فيديوهاتك .
ولمن يريد تحميل التطبيق بأحدث إضافته الجديد : أضغط هنا للتحميل .

مقالات ذات صلة